-
هستيريا
شنوة تعمل في حياتك؟ سألوكمشي نهار اللّي ما عملتوش في حياتك؟ شنيّة القراية اللّي تمنيت تقراها و ما قريتهاش؟ شنية الخدمة اللّي تمنيت تخدمها و ماخدمتهاش ؟ شنوّة السبور اللّي تمنّيت راك ترانيتو في الصغرة سنين؟ شكون الانسان اللّي حبّيتو و ما حبّكش؟ شنيّة الريحة اللّي ترجّعك غشّير عمرو أربعة؟ شنوّة يخوّفك؟ شنوّة اللّحن اللّي كي تسمعو تخرج من سينتك؟ شنيّة الغناية اللّي تحسّها تحكي عليك؟ شنوّة السرّ اللّي تحشم بيه و قعد مخبي في وسطك و عمرك لا حكيتو لحد؟ كيفاش عاودت قمت بعد آخر تكسيرة تفتفتت فيها روحك؟ أناهو أكثر كتاب أثّر فيك؟ قدّاش من مرّة حسّيت روحك وحدك و انت بين العباد؟ شنوّة تعنيلك الحريّة وهل انّو لحمك يتقشعر كي تسمع السولاميّة؟ شنوة الفيلم اللّي بكيت فيه من جواجيك؟ شكون حبّك الأول؟ أحكيلي عليه و على خزرتو و لون عينيه؟20.00 DT -
أسرار عائلية
ول مرة كي تشوف إسمك على كتاب تحس روحك باش تطير بالفرحة وفي فرد الوقت تحب تبكي، كينك جبت صغير للعالم هذا، فما شيرة منك فيه، فيه من إحساسك ومن روحك بعمرو لا جاء لبالي باش نكتب كتاب، ودايوغ مافما حتى مكتب تنجم تقرى فيه باش تتخرج كاتب، كي الدنيا نهار مالنهارات تكتبلنا حاجة موش قارينلها حساب، والا تورينا وجه متاعنا ما نعرفوهش، آما اللي نعرفو اللي آنا ماخممتش بمخي باش خرج أسرار عائلية، قلبي نطق وعرى عالمخبي وراء البيبان ، وراء التصويرة اللي يشوفوها الناس، حفرت في الشخصيات ودخلت لداخل وحكيت عاللي ما يحب حد يحكي عليه، على ضعف الإنسان، اللحظات اللي يكره فيهم روحو...20.00 DT -
سوف تلهو بنا الحياة
بش نفعل,بش نجرب,باش نسعى,باش نبدل حاجات في روحي,باش نبني , باش نواجه,بش نخلق الفرص,باش نصقل موهبتي في عوض ماني قاعدة نقتل فيها. باش نخدم مع الصغار و الكبار على نصوص و ارتجال و نخرج الصيحة اللي عندهم الداخل و غامينها, و الغصة و الهبلة و التخبيلة و التشكبينة لازمها تولي إبداعو أحلام و جمال و صقلان و شطيح و دموع و شكوك و تراك و طياح و نجاح و طيرة, آما خدمتي الأولة باش تكون قبولي آنا لروحي كيما هي, أني نعيش معاها باهتزازاتها و إنكساراتها و عقدها و صحيحها و غالطها و يمينها و يسارها و نورها و ظلامها و نسيبها على طلق ذراعها من غير ما يحكم لا عليها لا فيها حد, بعيدا عن ديكتاتورية الموضة و الجمال المزيف و ديكتاتورية الجهل و الدهماء. باس نكون كيما نحب انا نكون,<< و سأبقى حيث الرقص و الغناء لأن الأشرار لا يرقصون و لا يغنون>>20.00 DT -
شرع الحب
الحب لازمو يحررك، يزينك، يداؤيك، ينحيلك العقد، يضوي ثنيتك، يخليك ترقد وتقوم فرحانة، هو اليد اللي تطلعك الفوق و تحطك في مقام يليق بيك وتدزك القدام باش تخرج منك أحلى ما فيك20.00 DT -
-
ومن الحب ما فشل
يقولولي العالم هذا مزيان، يكذبوا علينا، العالم هذا ما يشبهليش ما عندوش بوسة الخالة إلي في كف يديا، لا الورد إلي على خديا، ما عندوش لمعت عينيا. ما عندوش السر إلي في رموش كل بنية، العالم هذا كذاب، ما تمشي فيه حتى نصيحة، كل يوم يعطيك طريحة و زيد يغزرلك بعين صحيحة، يلعب بيك، يبيعك و يضحك على شاريك. نحب نغني ما تسرقوش صوتي مني، نحب نطير مع الأطيار، نحب يهديولي نوار و مالرماد تشعل النار20.00 DT